Ways to make money in the eyes of Andrew Tate طرق كسب المال

 Ways to make money in the eyes of Andrew Tate
 طرق كسب المال


يقول أندرو تيت أن هناك أربع طرق لكسب المال:

1- أن تستبدل وقتك بالمال وبعبارة أخرى تبيع وقتك مقابل المال مثلا الوظيفة وهي أفضل من عدم القيام بأي شيء والجلوس، والمشكلة في هذه الطريقة هي انك تتخلى عن وقتك ، وبالتالي ليس لديك الوقت الكافي لتصبح تريا إن كنت موظف ، لكن يبقى افضل من لا شيء.

2 - أن تبيع المعلومات مقابل المال ،  الكثير من الناس يعملون بهذه الطريقة ، في هذه الطريقة نربح الوقت ،وهذه طريقة جيدة وتعمل في المستقبل ، مثلا فيدو تقوم به مرة واحدة ويعمل ويشاهد  لسنوات ، كتاب كذلك.  مستشار في المعلوميات  يبيع المعلومات ، واذا كانت لك معلومات ويمكنك جذب الانتباه ستصبح غنيا

3-ان تقدم منتج أو خدمة مقابل المال ، أي بيع المنتجات والخدمات، وهذا ما يفعله معظم الشركات اليوم، فهم يحصلون على منتج ويبيعونه بعلاماتهم، وهناك صعوبة في العمل في المنتجات نتيجة الاحتكار وصعوبة اختيار المنتج خصوصا بالنسبة للمبتدئ لكن لذيك فرصة للإبداع ، أما الخدمات فهي مرتبطة أيضا بالوقت لأنك تبيع الوقت بالمال. لذلك حتى الان بيع المعلومات هي الأفضل.


4- أن تضع شيئا ما للعمل في مكانك مقابل المال، وهذا ما يفعله الأثرياء والشركات الكبرى ، بحيث يجلعون الناس أو أموالهم تعمل من اجلهم  للحفاظ على وقت فراغهم .



Next Post Previous Post
لا تعليق
أضف تعليق
comment url